ORKA CLUB HOTEL & VILLAS

يقع Club Orka Villas على بُعد 5 كم فقط من شاطئ أولودينيز ويضم مسابح داخلية وفي الهواء الطلق ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويضم فيلات فسيحة تحتوي على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية ومطبخ مزود بأواني للطبخ.

تحتوي جميع الفيلات في Club Orka على مطبخ مزود بفرن ميكروويف وثلاجة وغلاية كهربائية، وتشتمل على غرفة معيشة مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية وتضم شرفة تؤدي إلى الحديقة، كما تشتمل على حمام خاص مزود بمجفف للشعر.

تفاصيل الوجبات: يضم Club Orka Villas مطعمًا ومطعمًا للوجبات الخفيفة حيث يمكنكم تذوق المأكولات التقليدية أو الوجبات السريعة طوال اليوم.

يتوفر للضيوف مسابح داخلية وفي الهواء الطلق وحمام تركي، كما تتوفر خدمة الغرف من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ويمكن توفير خدمة استئجار السيارات.

يقع Club Orka Villas على بُعد 10 كم فقط من وسط مدينة فتحية وعلى بُعد 13 كم من شاطئ كاليس، ويقع مطار دالامان على بُعد ساعة ونصف بالسيارة، وتتوفر مواقف مجانية عامة للسيارات في موقع قريب.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في أولدينيس! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

Club Orka Villas يستقبل ضيوف منذ 18-01-2012.

Галерея