HOTEL AQUA

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع فندق Aqua على شاطئ في خليج إتْشميلير، ويقدم غرفاً مكيفة ومزودة بخدمة واي فاي مجانية وشرفة خاصة. ويضم مسبحاً في الهواء الطلق ومسبحاً داخلياً وصالة جيم.

تم تجديد غرف فندق Aqua في عام 2013، وتحتوي على ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون مع قنوات فضائية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة خلابة على خليج إتْشميلير والحدائق ذات المناظر الطبيعية من شرفاتها الخاصة.

يمكن للضيوف ممارسة مجموعة متنوعة من الرياضات في فندق Aqua مثل التنس وكرة السلة. كما يوفر فندق Aqua مرافق الصحة المتنوعة بما في ذلك حمام تركي تقليدي. ويُمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في النادي الصغير.

يضم الفندق 3 مطاعم بالقائمة الانتقائية تقدم المأكولات الإيطالية والتركية والمأكولات البحرية. ويفتح بار اللوبي على مدار 24 ساعة ويقدم المشروبات الكحولية وغير الكحولية. وتتوفر المشروبات المنعشة في بار المسبح.

يقع فندق Aqua في مركز مدينة إتْشميلير، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مركز مدينة مارماريس. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

هذه المنطقة المفضلة من إتْشميلير لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في إتْشميلير! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في إتْشميلير! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

فندق أكوا يستقبل ضيوف  منذ 21-02-2011.

Галерея