RIXOS SUNGATE RESORT

يقع هذا المنتجع الفسيح الذي تبلغ مساحته 5.7 فدان على ساحل خليج أنطاليا ويتميز بشاطئ بطول نصف ميل وسبا ومتنزه مائي. تحتوي جميع الغرف الأنيقة على شرفة.

تحتوي الغرف في ريكسوس سونغات على تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب للعمل وميني بار. كما تحتوي على رداء ونعال.

يقع غوينك على بعد 5 دقائق بالسيارة من المنتجع. يقع وسط مدينة أنطاليا، الذي يضم المعالم السياحية بما في ذلك المتحف الأثري، وبوابة هادريانوس التي تبعد 35 دقيقة بالسيارة. ويبعد مطار أنطاليا مسافة 30 ميلا.

تشمل المرافق الترفيهية الواسعة في فندق سونغات صالة ألعاب رياضية وملاعب للتنس ومسار للبولينج ذي 4 حارات. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من علاجات الاسترخاء في السبا بما في ذلك علاجات الوجه والتدليك والعلاج المائي. للنزلاء الصغار، النادي الصغير الواسع، ريكسي كلوب متاح.

يضم فندق ريكسوس الشامل 3 مطاعم بوفيه و 10 مطاعم للجلوس يقدم المأكولات بما في ذلك المكسيكي والإيطالي والصيني. كما يحتوي فندق سونغات على مجموعة من الحانات وملهى ليلي والتسلية المسائية.

مختلف الأطراف موضوع، تجمع الأطراف، حفلات دج، والعروض الشهيرة العالم، يتم تنظيم الحفلات الموسيقية خلال موسم الصيف. ويمكن للضيوف أيضا الاستماع إلى الموسيقى الحية عدة أيام في الأسبوع.

هذه المنشأة لديها أيضا واحدة من أعلى المواقع في بلديبي! الضيوف أكثر سعادة حول ذلك بالمقارنة مع غيرها من العقارات في المنطقة