CONCORD DELUXE RESORT

يقع مكان الإقامة على بعد 4 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ. يقع هذا المنتجع الصحي على شاطئ لارا، ويضم منطقة حمام سباحة أنيقة ذات مناظر طبيعية مع أشجار النخيل والزلاقات المائية. ويوفر غرفا مكيفة مع شرفات وإطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط.

الغرف في فندق كونكورد دي لوكس ريسورت واسعة وتحتوي على مفروشات حديثة. وهي مجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص مع مجفف شعر.

يضم منتجع دي لوكس 17 مطعما وبارا. يقدم مطعم دا فينسي الأطباق الإيطالية مع قائمة انتقائية. يحتوي فندق كونكورد على مطعم ستيك هاوس وبار هافانا وبار شاطئي مع كراسي للتشمس وإطلالة على البحر.

يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ الخاص أو لعب التنس في المحكمة المضاءة. يوفر المنتجع الصحي في المنتجع علاجات الجسم وعلاجات الجسم. وهناك أيضا حمام سباحة داخلي وغرفة ألعاب مع صالة بولينغ وبلياردو.

يقع منتجع كونكورد دي لوكس ريسورت على بعد 6.2 كم من مطار أنطاليا، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية عامة للسيارات في الموقع. كما يقع إكسبو 2016 أنتاليا على بعد 24.8 كم من مكان الإقامة.

هذا هو الجزء المفضل لضيوفنا من لارا، وفقا لاستعراضات مستقلة.

هذه المنشأة لديها أيضا واحدة من أعلى المواقع في لارا! الضيوف أكثر سعادة حول ذلك بالمقارنة مع غيرها من العقارات في المنطقة.