SENTIDO LYKIA RESORT & SPA

تميز منتجع وسبا Sentido Lykia بموقعه المحاط بغابات الصنوبر على الواجهة البحرية، ويوفر مكان الإقامة هذا المخصص للبالغين فقط شاطئ من الرمل والحصئ بطول 750 متر كما يقدم لضيوفه 19 مسبح وملعب للغولف من 3 حفر ومرافق سبا.

توفر الغرف الفسيحة في منتجع وسبا Sentido Lykia إطلالات على البحر أو المسبح أو الحديقة، وتحتوي جميع الغرف المُكيفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخدمة الواي فاي المجانية، كما تتوفر شرفة في كل غرفة من الغرف.

تفاصيل الوجبات: يحتوي منتجع وسبا Sentido Lykia على 9 مطاعم تقدم أطباق مختارة من المأكولات العالمية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية وأطباق الشرق الأقصى أو المأكولات البحرية في المطاعم الانتقائية مقابل تكلفة إضافية، كما تتوفر 10 بارات ومقهيان ومتجر لبيع النبيذ في الموقع.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بمسابح في الهواء الطلق أو في المسابح الداخلية أو المدفأة أو المخصصة للبالغين فقط، ويوفر مركز السبا حمامات تقليدية ومجموعة من المساجات، كما تتوفر مرافق الرياضات المائية ومركز للياقة البدنية.

يقع شاطئ Oludeniz على بعد 3 كم من مكان الإقامة، ويقع مطار Dalaman على بعد 71 كم.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في أولدينيس! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في أولدينيس! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

منتجع وسبا سينتيدو ليكيا - للبالغين فقط (+16) يستقبل ضيوف منذ 2-07-2013.