HEAVEN CAVE HOUSE

يتمتع Heaven Cave House (Razziye Evi) بموقع مركزي في أوروغوبْ، ويشتمل على حمام تركي ومكان إقامة أصيل، ويوفر خدمة مكتب الاستقبال على مدار الساعة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمات نقل مكوكية مجانية.

تشمل الغرف الكهفية والحجرية خزينة ملابس وغلاية كهربائية، وتتميز بعض الغرف بمدفأة، وتشتمل الحمامات الخاصة على دش ومجفف شعر ونعال ولوازم استحمام مجانية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على الحديقة من جميع الغرف.

يتوفر كل صباح إفطار تقليدي تركي في الحديقة أو على الشرفة، ولتناول الوجبات الأخرى، يتوفر مطعم للمأكولات الانتقائية في الموقع، فضلاً عن مرافق للشواء، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة صالة مشتركة ومكتبًا للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة، ويمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع، ويبعُد منتزه غوريميه الوطني 9.4 كم عن العقار، ويبعُد مطار نفسهير قبادوقية 49 كم، كما تتوفر خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

هذه المنطقة المفضلة من أوروغوبْ لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في أوروغوبْ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في أوروغوبْ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

Heaven Cave House - Razziya Evi يستقبل ضيوف منذ 15-11-2013.