KAYAKAPI PREMIUM CAVES

 يقع كاياكابي بريميوم كافز في كهوف تاريخية مجددة، على بُعد كيلومتر واحد فقط من وسط مدينة أوروغوبْ. ويقدم خدمة الواي فاي المجانية وأجنحة مزينة بأناقة مع إطلالة على كابادوكيا.

توفر جميع الغرف والأجنحة في كاياكابي بريميوم كافز كابادوكيا التدفئة الأرضية وتكييف الهواء تلفزيون إل إي دي عالي الدقة وآلة نسبرسو لصنع القهوة وقاعدة للآي بود أو الأندرويد ولوازم استحمام مجانية، وتحتوي بعض الأجنحة على مدفأة وتراس خاص أو فناء.

يقدم مطعم Maide بوفيه إفطار غني، يشمل المأكولات الكبادوكية والعالمية، كما يتم تقديم المأكولات المحلية والدولية على طراز قائمة المأكولات الانتقائية في وجبات الغداء والعشاء، ويمكنك تذوق وجبات خفيفة مصحوبة بمجموعة كبيرة من المشروبات في بيسترو Manzara.

يقع سبا كاياكابي في قصر داود آغا بالقرب من المسبح ومطعم Maide وعلى الطرف السفلي من كاياكابي بريميوم كافز، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في الأسبوع، كما تتوفر خدمة الغرف، ويوفر الفندق خدمة نقل ذهابًا وإيابًا مجانًا إلى وسط مدينة أوروغوبْ عند الطلب.

يقع كاياكابي بريميوم كافز كابادوكيا على بُعد 8.5 كم فقط من منتزه جوريم الوطني، وعلى بُعد 13 كم من وسط مدينة أفانوس، ويبعد مطار نفسهير - كابادوكيا مسافة 48 كم، في حين يبعد مطار كايسيرِ إيركيليت 75 كم. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

هذه المنطقة المفضلة من أوروغوبْ لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

كابادوكيا بريميوم كيفز ككابادوكيا يستقبل ضيوف  منذ 22-02-2013.