HICH HOTEL

يقع hich hotel konya في قلب مدينة كونيا وعلى مسافة دقيقة واحدة فقط سيراً على الأقدام من متحف مولانا. ويقع الفندق في مبنى عمره 200 سنة وقد تم تجديده، ويقدم غرفاً أنيقة مطلة على متحف مولانا ومنطقة أسمالي ميسيت التاريخية.

تم تزيين الغرف في فندق hich بأساليب مختلفة ذات ذوق رفيع، وتحتوي على تلفزيون إل إي دي وغلاية كهربائية مع مرافق مجانية لصنع الشاي والقهوة، بالإضافة إلى مكتب للعمل ومنطقة للجلوس. وتضم جميع الغرف قاعدة آي باد وخدمة واي فاي مجانية. كما يوجد حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية في جميع الغرف.

تفاصيل الوجبات: يتم تقديم الإفطار على الطاولات في فندق hich. ويتوفر أيضاً بوفيه إفطار يشمل الخبز والحبوب والفواكه وعصير البرتقال الطازج والزبادي بالفواكه. كما يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار في الحديقة.

لا يفصل بين الفندق ومتحف مولانا سوى جدران الحديقة. ويقع أقرب موقف للحافلات على بعد 100 متر فقط من الفندق. كما يقع مطار كونيا على بعد 15 كم.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كونيا! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 10 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كونيا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك